aflam turk aflamturkish.com aflam turki aflam turkish blogspot · aflamturkish.com aflam turkish.com aflam-turkish.com aflamturkish aflamturkich aflam ... aflam 2009 music 2009

القبض على توربيني جديد بمصر بتهمة اغتصاب وهتك عرض 30 طفلا

http://www.egynews.net/wps/wcm/connect/81a8a4804fe8d78c829fea0dfa172859/Thumbmail2009-10-12+19%3A28%3A57.052X.jpg?MOD=

القبض على توربيني جديد بمصر بتهمة اغتصاب وهتك عرض 30 طفلا


ألقت سلطات الأمن المصرية على توربيني جديد في الشرابية بتهمة إغتصاب وهتك عرض أكثر من 30 طفل وطفلة ، وقد أعترف المتهم الذي يمارس التسول بأوصاف ضحاياه والأماكن التي التقي بهم فيها وقد توصل رجال المباحث ل 4 منهم ومازال البحث جارياً عن الأخرين.

وقد قررت نيابة شمال القاهرة حبس محمد حنفي ألمظ "35 سنة" عاطل 4 أيام علي ذمة التحقيق لاتهامه بهتك عرض أحد الأطفال والتعدي عليه لمدة 4 أيام واستخدامه في استقطاب أطفال آخرين وأمر باحالة الطفل م. ه "7 سنوات" للطب الشرعي لبيان مدي تعرضه للتعدي من قبل المتهم، بحسب صحيفة الجمهورية الاثنين.

ومن المقرر أن يقف الأطفال الأربعة الذين لم يتجاوز أكبرهم الحادية عشرة بصحبة أسرهم أمام نيابة الشرابية لسماع أقوالهم في وقائع التعدي الجنسي وهتك عرض أحدهم والشروع في هتك عرض الآخرين والذى كشف عن ظهور توربيني جديد في الشرابية.

وقال الطفل الذي تم التعدي عليه فى التحقيقات انه في اليوم الأول لبدء الدراسة أثناء عودته من المدرسة استوقفه المتهم وقام بتهديده بسلاح أبيض واستدرجه لمنطقة مهجورة في ورش الفرز الخاصة باصلاح القطارات في الشرابية.

وأضاف الطفل في التحقيقات ان المتهم هدده بالقتل اذا أفصح لأحد عما حدث وهو ما جعله لم يخبر والديه بالواقعة في الوقت الذي أخذ ينتظره كل يوم أمام المدرسة ويصطحبه لنفس المكان ويتعدي عليه علي مدي 4 أيام حتي طلب منه استدراج طفلة صغيرة شاهدها المتهم أثناء لعبها أمام منزلها الا انها رفضت التوجه معه وصعدت لمسكنها فصعد خلفها وحاول جذبها بالقوة لكنها صرخت فسمعها والدها فأسرع اليها وأمسك بالطفل وأخذ يسأله حتي اعترف له بأن المتهم طلب منه احضار ابنته.

بعد ضبط المتهم ومشاهدة أهالي الشرابية له توالت البلاغات من أولياء الأمور بمحاولته التعدي علي ابنائهم حيث تقدم موظف النقل العام ببلاغ بأنه أثناء ذهاب ابنه "11 سنة" لشراء لبن في السادسة شاهده
المتهم وأمسك بيده وأبلغه انه يعرف والده وطالبه بالذهاب معه لكنه رفض فحاول جذبه بالقوة لكنه أخذ
يصرخ وضربه في يديه ليتمكن من الفرار منه.

وأضاف ان المتهم يرتدي زي عمال النظافة ويتظاهر بجمع القمامة ويقوم بالتسول.

يذكر أن التوربيني ، اسم أطلق على مجرم بمصر تم القبض عليه بتهمة اغتصاب الأطفال ثم قتلهم، واسمه الحقيقي رمضان عبد الرحيم منصور ‏26‏ سنة ، وقد وصل عدد من قاموا باغتصابهم وقتلهم 24 طفلا خلال الفترة من مايو 2004 وحتى نوفمبر 2007..

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تحميل حلقات